اكتشف افضل انواع الوسائد المناسبة لنوم هانئ ومريح

أخر المقالات

وقت النوم من اللحظات التي لها أكبر الأثر على جسم الإنسان ونشاطه خلال اليوم، لذا يجب عليك الحذر عند اختيار قاعدة النوم والتأكد من حصولك على أفضل وسادة نوم وكذلك وسادة النوم الطبية . سرير النوم. لحماية ظهرك وعمودك الفقري ورقبتك.

في الماضي تبين أن افضل انواع الوسائد المناسبة أصبحت أكثر شيوعاً من أجل حمايتك والحصول على أكبر عدد ممكن من المكافآت، ولكن يجب عليك الحذر حيث أن هناك العديد من الأصناف المعيبة والمعيبة من وسائد النوم الكبيرة. إنها ليست أصلية، لذا يجب أن تأخذ معك جميع أنواع وسائد النوم الناعمة، حتى تتمكن من العثور على المخدة المثالي لك وشرائه على الفور.

المرتبة الفندقية الذهبية

 كيف تختار افضل الوسائد المناسبة للنوم؟

اختر افضل انواع الوسائد التي تناسب نمط نومك:
1- إذا كنت تنام على ظهرك، فالوسادة التي تختارها يجب أن تكون متوسطة الارتفاع بحيث لا يكون رأسك مرتفعاً جداً أو على نفس مستوى السرير.
2- إذا كانت وضعية نومك المفضلة هي أن يكون الوجه لأسفل، يمكنك اختيار وسادة صغيرة أو النوم بدون وسادة بحيث يكون رأسك على الارتفاع المناسب مع ظهرك، ولكن في هذه الوضعية يكون من الأفضل وضع وسادة تحتها. 

3- إذا كنت تحب النوم على جانبك، فأنت بحاجة إلى وسادة تدعم رأسك وتملأ الفراغ بين الأذن والكتف، فيجب أن تكون وسادتك صلبة.
4- إذا كنت تنام في أوضاع مختلفة ليلاً وتتقلب كثيراً، عليك أن تختار وسادة ناعمة متعددة الطبقات ومناسبة لجميع هذه الأوضاع.

ليس عليك اختيار وسادة باهظة الثمن تعتقد أنها الأفضل. لذا فإن أهم شيء في هذه العملية ليس السعر الباهظ، بل معرفة ما تحتاجه وما يناسبك أكثر. . ظهرك. في هذه الحالة، الوسادة مناسبة.

وأخيرًا، يجب عليك إزالة وسادتك كل 12-18 شهرًا تقريبًا. يمكنك اختبار ذلك عن طريق طي الوسادة إلى النصف. إذا لم يعد كما كان من قبل، فهذا مؤشر على أنك بحاجة إلى استبداله بآخر جديد. لا تنس غسل وتنظيف غطاء الوسادة من وقت لآخر.

تذكر أن وسادة النوم المناسبة قد لا تناسب الآخرين، فلا تعلمهم واكتفى بثقة برأيهم، استمع إلى جسدك وراحتك.

افضل انواع الوسائد

افضل انواع الوسائد المناسبة المريحة للنوم من سوبر سليب

1-الوساده الطبية الذهبية

المرتبة الفندقية الذهبية
المخدة الطبية

هل تعيق آلام الرقبة والظهر نومك وبالتالي تؤثر على أدائك اليومي؟ في
SuperSleep نقدم لك افضل انواع الوسائد من الألياف الدقيقة ستساعدك على الاسترخاء وتخفيف آلام الظهر والرقبة. في

Super Sleep، نقدم لك وسادة كاملة من الألياف الدقيقة تساعدك على الاسترخاء وتقليل آلام الظهر والرقبة، بالإضافة إلى ملمسها فائق النعومة، حتى تتمكن من الاستمتاع بنوم جيد ومريح وتشعر بالنشاط والحيوية. حيوية في اليوم التالي.

2-المخدة الفضية

إذن فإن وسادة Super Sleep هي الاختيار الأفضل، لأنها محشوة بنسيج ميكروفايبر و3D مما يوفر الراحة والعناية أثناء النوم، كما أن وسائد الريش

الفضية من سوبر سليب هي الحل الأمثل للشعور بالراحة بدون وسادة الريش . حساسية الريش

إذًا تعتبر وسادة Super Sleep خيارًا ممتازًا، وذلك بفضل وسائد المايكروفايبر التي توفر دعمًا جيدًا أثناء النوم، فضلاً عن كونها مليئة بنسيج المايكروفايبر و3D التي توفر الراحة والرعاية أثناء النوم. يقلل من آلام الرأس والرقبة والرقبة والكتفين.

المخدة الفضية الفندقية
المخدة الفندقية

3-المخدة المطرزة الناعمة

المتعة والجمال تحت سقف واحد

زيّن منزلك بهذا الذهب الجميل. تتميز هذه الوسادة الناعمة بتصميم مميز وفريد ​​يجمع بين الأناقة والجمال، مما يضيف الأناقة والرقي أينما وضعتها. وهذا ليس مجرد منحوتة، بل هو عمل فني يعبر عن الذوق والتنوع. 9 يستحق المال الذي تدفعه لأنه يتمتع بجودة تلبي احتياجاتك ويتحمل الاستخدام اليومي دون أي مشاكل.

المخدة المطرزة الناعمة
المخدة المطرزة الناعمة

ما هي انواع افضل مخدات للنوم في السعودية 

1- ومن هذه الأنواع وسادة اللاتكس، وتعتبر منافضل انواع الوسائد، تحمي من الغبار والأوساخ، وتدعم منتجات الرقبة والظهر

2- الوسائد القطنية والصوفية من الأنواع الأقل مشاكل وتسبب أقل مشاكل. لديه حساسية معتدلة.

3- وسادة الريش هي أفضل الأنواع وينصح بها الكثير من الأطباء. تعمل على دعم وحماية الرقبة وتتميز بنعومتها

4- الوسادة الإسفنجية لها أشكال عديدة تتناسب مع مختلف الأشكال والأذواق

– من الأفكار الخاطئة شراء وسادة باهظة الثمن. أعتقد أنها افضل انواع الوسائد وتلبي الاحتياجات، وقبل شراء الوسادة يجب أن نجربها ونضعها على رأسنا ونرى ما إذا كانت مناسبة أم لا. نحتاج إلى تغيير الوسادة كل 12-18 شهرًا وغسلها بانتظام، فالوسادة التي تناسب شخصًا لا تحتاج إلى أن تناسب شخصًا آخر. للوسادة تأثير كبير على الجسم والصحة

supersleep


3- وسادة الريش هي أفضل الأنواع وينصح بها الكثير من الأطباء. تعمل على دعم وحماية الرقبة وتتميز بنعومتها

4- الوسادة الإسفنجية لها أشكال عديدة تتناسب مع مختلف الأشكال والأذواق

– من الأفكار الخاطئة شراء وسادة باهظة الثمن. أعتقد أنها مفيدة وتلبي الاحتياجات، وقبل شراء الوسادة يجب أن نجربها ونضعها على رأسنا ونرى ما إذا كانت مناسبة أم لا. نحتاج إلى تغيير الوسادة كل 12-18 شهرًا وغسلها بانتظام، فالوسادة التي تناسب شخصًا لا تحتاج إلى أن تناسب شخصًا آخر. للوسادة تأثير كبير على الجسم والصحة

تواصل معنا

2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

super sleep